تكامل الابداع للخدمات التجارية
  • من نحن

    Creative Management

    كل الحلول في مكان واحد

  • من نحن

    Creative Management

    كل ما تحتاجه في مكان واحد

  • من نحن

    Creative Management

    كل الحلول في مكان واحد

من نحن

تكامل الابداع للخدمات التجارية
مؤسسة سعودية تأسست في نهاية عام 2011 متخصصة في مجال الخدمات التجارية، التأسيس والإدارة والتشغيل والدعم المباشر لقطاع صالونات التزيين النسائي ومراكز العناية، نقدم لرواد ورائدات الأعمال حلول متكاملة من خلال تقديم مجموعة خدمات تتناسب وحجم النشاط والفئة المستهدفة. نقدم الدعم الفني والإداري للحفاظ على نجاح الصالون ووضع خطط تطوير تساهم في توسع نشاطك، خدمات الموارد البشرية نوفر لك كفاءات تمتلك مهارات تواكب كل جديد، كما نوفر التدريب المهني للعاملين في الصالونات لضمان تقديم أفضل خدمة لعملائك لتحقيق رضاهم.

كلمة المؤسس

بدأت قصتنا بفكرة انشاء مركز متكامل للسيدات في بداية الالفية الثانية عام 2007م، مركز يضم صالون نسائي، بوتيك فساتين راقية وعروض أزياء، صالة نادي رياضي وكافيه لاونج على مساحة ألفين متر مربع وسط مدينة الرياض، أشعلت هذه الفكرة شغفاً بداخلي لإيجاد أفضل الحلول لتنفيذ مشاريع بهذا الحجم، ومن هنا بدأ البحث عن التنظيمات، التشريعات والرخص الحكومية مع ظهور العديد من التغيرات التي طرأت على مدى العقدين الماضيين في التنظيمات والتشريعات الخاصة بالأنشطة التجارية لمواكبة متطلبات سوق سريع التغير دفعت مقدمي الخدمات بهذا التحول إلى آفاقٍ جديدة. أصبحت تلك الممكنات سبيل لإنجاح الأعمال وحوكمتها بطرق لم تكن متاحة سابقا، والتطور في إدارة هذا النوع من المشاريع أصبح جزءاً من جودة الخدمة المقدمة، ومع تقدم هذه التطورات خلقت فرصاً وتحديات كبيرة لمقدمي خدمات الأعمال. ومهمة تكامل الابداع هي أن نتصدر تلك التغيرات لتقدم أفضل الخدمات، نحن نؤمن بأن التخصص في تقديم الخدمة مع فريق عمل متكامل ساعدنا في الوصول إلى أهدافنا. إن الرغبة في أن نصبح مزود خدمات أعمال رائد هي مجرد نقطة البداية. من هنا نعلم أننا نستطيع وسنحقق المزيد. رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة، بصفتي المؤسس والمدير التنفيذي لمؤسسة تكامل الابداع للخدمات التجارية، صاحبة العلامة التجارية Creative Management، كان لي شرف إطلاق هذا الإلهام.

تقديم أفضل الخدمات للإرتقاء بقطاع التزين والتجميل و توفير الخدمات، والأفكار والابتكارات والاستشارات المتخصصة وتوفير المتخصصين والكوادر المدربه، لتحسين أداء المنشأة ونجاحها وتوسع انشطتها.

مهمتنا

تقديم أفضل الخدمات للارتقاء بقطاع التزين والتجميل و توفير الخدمات، والأفكار والابتكارات والاستشارات المتخصصة  وتوفير المتخصصين والكوادر المدربه، لتحسين أداء المنشأة ونجاحها وتوسع انشطتها

رؤيتنـــــا

بطموح متميز يدعمه خبرات فريق عمل مؤهل نسعى لتحقيق مكانة ريادية في المملكة العربية السعودية وأن نؤدي دورنا في دعم رؤية المملكة 2030.

بطموح متميز يدعمه خبرات فريق عمل مؤهل نسعى لتحقيق مكانة ريادية في المملكة العربية السعودية وأن نؤدي دورنا في دعم رؤية المملكة 2030.

الشهادات